اثنين من سادة لون الطابعة

اثنين من سادة لون الطابعة
ميزات الجهاز: 1. مع ميرو كومبوتير-تحكم ، شبه التلقائي ، وظيفة المرافق ، وإجراءات التشغيل مرنة وموثوقة. 2.المحور المقوى يمكن أن تحمله المعالج الشهير و SMC مكونات تعمل بالهواء المضغوط من اليابان يتم اعتمادها للحد من الإصلاح والصيانة ، لذلك ...
Chat Now
تفاصيل المنتج

ميزات الجهاز:

1. مع mirocomputer-controller ، شبه التلقائي ، وظيفة المرافق ، وإجراءات التشغيل مرنة وموثوقة.

2.المحور المقوى يمكن حمله بواسطة المعالج الشهير و SMC مكونات تعمل بالهواء المضغوط من اليابان يتم اعتمادها للحد من التصليح والصيانة ، بحيث لا يتم ارتداء الوحدة بشكل جيد ويتم تمديد عمر خدمة أجزاء الماكينة إلى حد كبير.

3. لديه رأس الغروانية seprating وهو مناسب لضبط سرعة الحركة ذهابا وإيابا ، وينطبق على احتياجات الطباعة المختلفة.

يمكن تعديل 4.Base لكل التحبير عموم بشكل مستقل في زاوية X و Y ، مع كروماتوجرافيا دقيقة وتحسين effciency الإنتاج.

5. جسم الوحدة يعتمد رف القوالب من سبائك الألمنيوم و هو محمول و صلب.

6. يتم توفير ورقة المطاط بأمان ونظام cutof الطوارئ من امدادات الطاقة وذلك لجعل وحدة الامتثال wirh معايير السلامة الصناعية الدولية.

7.With متعددة المستويات التي تسيطر عليها ، ويتم satistied مع متطلبات مختلفة من سرعة الطباعة.

8.Use كوب زيت إلى التحبير ، الموالية للبيئة وسهلة todisassembly والتجميع ونظيفة. استقطب الحبر.

9. يتم ضبطه في عداد رقمي مكون من 4 أرقام ، وهو مناسب لتسجيل كمية منتجات الطباعة.

10.الرئيس الغروي لا يترك moulage عند طباعة خط فارغ ، فمن منع من حبر الطباعة لتجف عندما نوقف الجهاز.

11.It هو وضع الإجراء القياسي والبرنامج خارج القياسية ، واختراق وظيفة الجهاز العادي ، برنامج غير محدود لشراء الحبر والطباعة.

المعايير الفنية:

أكبر مساحة للوحة: 100 × 200mm

قطر كوب الزيت: 90mm

رحلة كوب زيت: 100mm

أقصى سرعة الطباعة: 1200pcs / hr

استهلاك الهواء: 91 لتر / دقيقة (5 بار)

الطاقة: 110/220 فولت 60 / 50Hz 50W

الأبعاد: 700 × 480 × 1250mm (L × W × H)

الوزن: 80KG

اكسسوارات الجهاز:

نسخة من المواصفات ، مجموعة واحدة من مفتاح ألين ، قطعة واحدة من برغي و برغي مستقيم ، قطعة واحدة من الكاشطة ، قطعة واحدة من الصمامات ، 4 قطع من اللولب لتثبيت اللوحة ، 1.5 متر من خط الكهرباء.

لوحة الخيال واتجاهات تقنية طباعة الشاشة

بالنسبة للطباعة وطباعة الشاشة ، أصبحت طرق الطباعة هذه أكثر قوة ودقة أعلى وإنتاجًا أكبر وتكاليف أقل. في السنوات الخمس الماضية ، يتم تطبيق الطباعة وطباعة الشاشة في العديد من المجالات والتطوير ، مثل حساسية السيارة من الحامي إلى العالي من المعدات ، وقذيفة الكمبيوتر ، والأجهزة المنزلية ، والأقراص المدمجة ، والمعدات الطبية ، وما إلى ذلك.

تقدم الحبر

لقد كان التطبيق وجودة الحبر تقدمًا كبيرًا ، فقد تم قبول حبر الطباعة المستخدم في النهاية المغلقة على نطاق واسع ، وذلك لأن المستخدمين وجدوا طرقًا لتوفير استهلاك الحبر ، ولتحقيق جودة عالية من الحبر ، وللموظفين لخلق بيئة عمل أكثر صحية . وبالتالي ، فإن إغلاق العديد من تكنولوجيا الحبر اليوم أصبح بسرعة نظام جديد لمعايير الإنتاج ، في آلة الطباعة وآلة الصب يموت على الإنترنت عند الضرورة للحد من محتوى المذيب في ورشة العمل ، وذلك باستخدام هذا النهج هو حبر شي المثالي بشكل خاص . كما أن المكسيك مناسبة بشكل خاص لإغلاق عدد كبير من احتياجات الإنتاج للتشغيل عالي السرعة لآلة الطباعة لاستخدامها ، وسرعة استخدام المذيبات المتطايرة لأحبار الطباعة ، وتبخر المذيبات بسرعة كبيرة ، واستخدام خزان الحبر المفتوح غير عملي. ميزة أخرى هي أنه في غضون 24 ساعة ، ظلت لزوجة الحبر مستقرة ، دون تعديل ، لا ليلة مباشرة بعد لوحة الطباعة وكشط الحبر الحبر سكين كشط.

الحبر UV للطباعة هو اختراق كبير حقا ، وذلك باستخدام جهاز تجفيف للأشعة فوق البنفسجية خاصة ، يمكن أن تكون الطباعة الرطبة بالضغط الرطب ، والطباعة على نتائج منتهية ممتازة نتائج. استخدام تقنية الأشعة فوق البنفسجية ، يمكن طباعة دورة الطباعة ستة ألوان ، ويمكن الشفاء أقل من الأحبار الثانية ، بحيث يمكنك أيضا تراكب لون ثاني. يمكن أن يكون نظام الطباعة بالأشعة فوق البنفسجية محوسبًا بالكامل ، لضمان أفضل النتائج ووقت تجفيف مثالي لكل لون ، يمكن للنظام الطباعة من الورق إلى البلاستيك والزجاج والمعدن والأسطح الأخرى.

تحسين أداء الإنتاج

تستخدم الآن أنظمة الطباعة وطباعة الشاشة عددًا كبيرًا من محركات مؤازرة عالية الطاقة ، من أجل التحكم بشكل أفضل في سلاسة دورة الطباعة ، زيادة كبيرة في القدرة الإنتاجية ، بحيث تتمكن بعض الآلات من طباعة 1000 نسخة في الساعة ، 3-4 أجزاء من لون الحية. يمكن للمحرك المؤازر ضمان أن تكون أنشطة الوحدات العاملة في رأس البلاستيك أكثر استقرارًا ومرونة ، وأكثر للتكيف مع احتياجات العناصر المطبوعة.

تكنولوجيا التحكم المنطقية (PLC) ، مع استخدام الطاقة الجديدة ، مما يسمح للمستخدمين لكل قطعة أو دفعة واحدة من البرمجة الحية تصبح مهمة بسيطة للغاية ، ويمكن تخزين مئات من نقل البيانات الجيدة ، والبيانات من الذاكرة في الوقت الحقيقي الانتعاش.

لتحقيق الإنتاج عبر الإنترنت

الطباعة باللمس وطباعة الشاشة التطور المهم الآخر هو القدرة على دمج عملية الطباعة عن كثب خلال عملية التصنيع والإنتاج. على سبيل المثال ، شكل صب الشغل بالحقن وحجم زيادة تعقيد الرسومات والطباعة النص هو تحد كبير. تجد بعض الشركات طريقة لتسريع سرعة عملية الطباعة ، وستقوم بطباعة العمليات في جدول إنتاجها الخاضع للرقابة الشديدة ، باستخدام آلات طباعة آلية بالكامل لإنتاج منتجات تلبي متطلبات المستخدمين. آلة الطباعة الجديدة KCNC بمساحة 3500mm × 7500mm ، في تحكم بسيط ودقيق للرحلة سوف تكون قادرة على طباعة جميع الألوان الأربعة ، بمجرد تسلسل الطباعة ولزوجة الحبر والنسخة الملونة من إجراءات تحديد المواقع ، سوف تكون قادرة على تخزينها للتحضير للاستخدام عند الضرورة.

آلة الطباعة الجديدة هي عبارة عن كوب حبر مغلق ، شعاع الليزر ، وضع رأس البلاستيك ومجموعات دقيقة من اللوحات. نظام شبه لضمان الحصول على نتائج طباعة ممتازة في كل مرة. عند غلق كوب الحبر ، يتم التحكم في كمية و لزوجة الحبر لضمان أن الكمية المناسبة من طباعة الحبر على سطح الطباعة والوضوح الجرافيكي. هذا هو الأكثر أهمية بالنسبة للمستخدمين لأن العديد من أجزاء الطباعة خط أسفل اليمين من الطباعة والتغليف. المستخدم لتعكس استخدام هذا الجهاز الجديد ، استهلاك الحبر بنسبة 45 ٪ ، وزيادة الإنتاج بنسبة 41 ٪ ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم تبسيط العملية بأكملها لتوفير الوقت والأجزاء المطبوعة من مساحة التعبئة والتغليف والتخزين.

كجزء من دورة الإنتاج بأكملها ، أصبحت أتمتة عملية الطباعة أكثر شيوعًا بالتأكيد ، حيث أن بعض الشركات تجد ناتجها الإنتاجي باستخدام فوائد خط التجميع. تم دمج مطبوعات اليوم في عملية الإنتاج بأكملها ، مما يجعل من الممكن التعامل مع كميات كبيرة من الإنتاج ، ويمكن أن تضمن أن عملية إنتاج عنصر الطباعة في معالجة سلسة ومستمرة ، تسهم في ورش العمل طوال الحدث.


Hot Tags: اثنين من طابعة لوحة الألوان ، الصين ، الموردين ، المصنع ، السعر ، للبيع ، صنع في الصين
التحقيق