آلة طباعة الشاشة الصغيرة

آلة طباعة الشاشة الصغيرة
طباعة الشاشة هي تقنية طباعة تستخدم شبكة منسوجة لدعم استنسل حجب الحبر. يشكل الاستنسل المرفق مساحات مفتوحة من الشبكة التي تنقل الحبر أو المواد القابلة للطباعة الأخرى التي يمكن ضغطها من خلال الشبكة كصورة حادة الحواف على الركيزة. شفرة ملء أو ممسحة ...
Chat Now
تفاصيل المنتج

 

DISCRIPTION

من خلال تصميمها الثوري الثنائي و هيكلها المصنوع من الخزانة ، من المؤكد أن SPM هي أفضل آلة طباعة على أنظمة الإنتاج اليدوية. يسمح محدد موقع الدليل U-slot بالتسجيل السهل والسريع أثناء عمل الطباعة. يعمل نظام حامل الشاشة ذو النواببين المفصلي على تسهيل عمل رفع الشاشة. يوفر تصميم حركة البليت من اليسار إلى اليمين مزيدًا من القدرة على التعديل. تتميز SPM بمنصات التسطيخ الصلبة المسطحة ، وأعمدة مركزية مصقولة بأداة 50 مم ، ومحمل أسطواني مدبب ، ومقابض كبيرة للغاية ، وتعديل من جهة الاتصال من أربع نقاط لمساعدة المستخدمين على تحقيق نتائج طباعة عالية الدقة. جرب اليوم مع هذا الضغط اليدوي الاقتصادي ولكن رائع وشاهد المعجزة لتحدث.

الميزات القياسية

التسجيل ونظام الاتصال

1 ، نظام تحديد موقع دليل U- فتحة

2 ، دقيقة نظام ارتفاع قابل للتعديل أربع نقاط البليت ، تقدم مجموعة واسعة من التكيف خارج الاتصال

3 ، تصميم رأس الطباعة في الحفاظ على التكرار من اللون إلى اللون بالضبط ولكن ضمان تسجيل +/- 0.10mm

SCREEN CLAMPS & HOLDERS

1 ، بنيت مع انخفاض التعريف وتحرير ذراع قابل للتعديل ، والحد من التعب مشغلي ووقت التوقف

2 ، ثلاثة المقابض حجم كبير تأمين إطار الشاشة بإحكام

3 ، Appliable في مختلف أحجام الإطار يصل إلى 500mm واسعة

4 ، نظام المفصلي ثنائي النابض يزيد من سرعة الطباعة

نظام ALLET

1 ، توفير منصات خاصة راتنج تقديم سطح طباعة دائمة وفعالة

2 ، تستوعب جميع أنواع المواد اللاصقة المنصات

3 ، ميزة سهلة التركيب جنبا إلى جنب مع تعديل اليسار واليمين

4 ، متوفرة في أي متطلبات خاصة

البناء الثقيل

1 ، تناقص الأسطوانة المحامل مصممة لسهولة الغزل

2 ، نظام ديو سطح يسرع إنتاج الطباعة

3 ، يوفر دعم قاعدة خزانة فريدة من نوعها الاستقرار المطلق والفضاء الفراغ للاستخدام المتعدد

4 ، الثقيلة هيكل الإطار لقوة التحمل والعزم المرن الأدنى

الموديلات وفرص العمل

1 ، إنتاج الطباعة يصل إلى 500 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة

2 ، فرصة نمو غير محدودة

3 ، لا يتطلب مهارة خاصة أو التعليم - تشغيلها بسهولة من قبل أي شخص

الضمان والخدمة

1 ، ضمان محدود لمدة سنة واحدة

2 ، في حال حدوث أي مشاكل ، يرجى الاتصال بشركتنا لمزيد من التفاصيل

طباعة الشاشة هي تقنية طباعة تستخدم شبكة منسوجة لدعم استنسل حجب الحبر. يشكل الاستنسل المرفق مساحات مفتوحة من الشبكة التي تنقل الحبر أو المواد القابلة للطباعة الأخرى التي يمكن ضغطها من خلال الشبكة كصورة حادة الحواف على الركيزة. يتم تحريك شفرة أو ممسحة ملء عبر الاستنسل الشاشة ، وإجبار أو ضخ الحبر في فتحات شبكة لنقل العمل الشعري خلال السكتة الدماغية ممسحة.

طباعة الشاشة هي أيضًا طريقة استنسل لعمل الطباعة حيث يتم فرض التصميم على شاشة من البوليستر أو غيرها

شبكة غرامة ، مع مناطق فارغة مغلفة مع مادة غير منفذة ، والحبر هو اضطر إلى فتحات شبكة من شبكة بواسطة شفرة ملء أو ممسحة وعلى سطح الطباعة خلال السكتة الدماغية ممسحة. ومن المعروف أيضا باسم بالشاشة الحريرية ، serigraphy ، وطباعة serigraph. يمكنك أيضًا الحصول على أكثر من لون طباعة ، على سبيل المثال ، قد يكون لديك طباعة مخططة.

تقنية الطباعة

تتكون الشاشة من قطعة من الشبكة ممتدة على إطار. يتكون الاستنسل عن طريق حجب أجزاء من الشاشة في الصورة السلبية للتصميم المراد طباعته ؛ أي أن المساحات المفتوحة هي المكان الذي سيظهر فيه الحبر على الطبقة السفلية.

قبل الطباعة ، يجب أن يخضع الإطار والشاشة لعملية ما قبل الضغط ، حيث يتم "تحجيم" المستحلب عبر الشبكة وتحرق "وحدة التعريض" المستحلب غير الضروري الذي يخلف وراءه منطقة نظيفة في الشبكة ذات الشكل المماثل كما الصورة المطلوبة. يتم طلاء السطح (الذي يشار إليه عادة باسم منصة نقالة) الذي ستتم طباعته على أساسه باستخدام "شريط نقالة" واسع. هذا يساعد على حماية "البليت" من أي حبر غير مرغوب فيه يتسرب من خلال الركيزة ويحتمل أن يلطخ "البليت" أو ينقل الحبر غير المرغوب فيه إلى الركيزة التالية. بعد ذلك ، يتم تبطين الشاشة والإطار بشريط. غالباً ما يعتمد نوع الشريط المستخدم لهذا الغرض على الحبر الذي سيتم طباعته على الركيزة. تستخدم هذه الأشرطة العدوانية بشكل عام للأشعة فوق البنفسجية والأحبار المائية بسبب لزوجة الأحبار الأقل. العملية الأخيرة في "pre-press" تمنع أي "ثقوب" غير مرغوبة في المستحلب. إذا تركت هذه الثقوب في المستحلب ، فإن الحبر سيستمر ويترك علامات غير مرغوب فيها. لمنع هذه الثقوب ، يمكن استخدام المواد مثل الأشرطة ، المستحلبات الخاصة و "الأقلام الفارغة" بفعالية.

يتم وضع الشاشة فوق الركيزة. يتم وضع الحبر أعلى الشاشة ، ويتم استخدام شريط الفيضان لدفع الحبر من خلال الفتحات الموجودة في الشبكة. يبدأ المشغل بشريط التعبئة الموجود في الجزء الخلفي من الشاشة وخلف خزان الحبر. يقوم المشغل برفع الشاشة لمنع التلامس مع الركيزة ، ثم باستخدام كمية ضئيلة من قوة النزول تسحب شريط التعبئة إلى الجزء الأمامي من الشاشة. هذا يملأ فتحات الشبكة بالحبر بفعالية وينقل خزان الحبر إلى الجزء الأمامي من الشاشة. ثم يستخدم المشغل ممسحة (شفرة مطاطية) لتحريك الشبكة لأسفل إلى الركيزة ويدفع الممسحة إلى الجزء الخلفي من الشاشة. يتم ضخ الحبر الموجود في فتحة الشبكة أو الضغط عليه من خلال العمل الشعري إلى الركيزة في كمية محددة ومحددة ، أي أن حبر الحبر الرطب يتناسب مع سماكة الشبكة أو الاستنسل. عندما يتحرك الممسحة نحو الجزء الخلفي من الشاشة ، يسحب شد الشبكة الشبكة بعيداً عن الركيزة (تدعى snap-off) تاركة الحبر على سطح الركيزة.

هناك ثلاثة أنواع شائعة من المطابع. إن "السرير المسطح" ، "الأسطوانة" ، والنوع الأكثر استخدامًا ، "الدوران".

غالبًا ما تستخدم المواد النسيجية المطبوعة ذات التصاميم متعددة الألوان تقنية رطبة على الرطب ، أو الألوان المجففة أثناء الضغط على الصحافة ، في حين أن العناصر الرسومية تُجفّف بين الألوان التي تطبع بعد ذلك بشاشة أخرى وغالبًا بلون مختلف بعد أن يكون المنتج إعادة محاذاة على الصحافة.

تكون معظم الشاشات جاهزة للإعادة في هذه المرحلة ، ولكن في بعض الأحيان ، يجب أن تخضع الشاشات لمزيد من الخطوات في عملية الاستصلاح المسماة dehazing. تؤدي هذه الخطوة الإضافية إلى إزالة الضباب أو "صور الأشباح" التي تم تركها في الشاشة بمجرد إزالة المستحلب. تميل صور الأشباح إلى توضيح المناطق المفتوحة للاستنسلات السابقة ، وبالتالي الاسم. وهي ناتجة عن بقايا الحبر المحبوسة في الشبكة ، وغالبًا في مفاصل الشبكة (النقاط التي تتقاطع فيها الخيوط).

في حين أن الجمهور يفكر في الملابس جنبا إلى جنب مع screenprinting ، يتم استخدام هذه التقنية على عشرات الآلاف من

العناصر ، بما في ذلك الشارات ، وعلى مدار الساعة وجوه الوجوه ، والبالونات ، والعديد من المنتجات الأخرى. وقد تم تكييف هذه التقنية للاستخدامات الأكثر تقدمًا ، مثل وضع الموصلات والمقاومات في دوائر متعددة الطبقات باستخدام طبقات رقيقة من السيراميك كطبقة سفلية.

تقنيات Stenciling

من طرق الطباعة بالستينسيل التي ازدادت شعبيتها على مدى السنوات الماضية هي تقنية مستحلب الصور:

1. يتم إنشاء الصورة الأصلية على غلاف شفاف ، ويمكن رسم الصورة أو رسمها مباشرة على التراكب ، أو نسخها ضوئيًا ، أو طباعتها باستخدام طابعة كمبيوتر ، ولكن مع جعل المناطق التي سيتم تغطيتها غير شفافة. كما يمكن استخدام موجب أبيض وأبيض (متوقع على الشاشة). ومع ذلك ، على عكس البلازم التقليدية ، عادة ما يتم كشف هذه الشاشات باستخدام ايجابيات الفيلم.

2. يجب اختيار الشاشة ثم. هناك عدّة شبكات مختلفة يمكن استخدامها بناءً على تفاصيل التصميم المطبوع. مرة واحدة يتم تحديد الشاشة ، يجب أن تكون مغلفة الشاشة مع مستحلب ووضعت لتجف في غرفة مظلمة. مرة واحدة جافة ، فمن ثم يمكن حرق / فضح الطباعة.

3. يتم وضع التراكب على الشاشة ، ثم يتعرض لمصدر الضوء الذي يحتوي على الضوء فوق البنفسجي في طيف نانو متر 350-420.

4. يتم غسل الشاشة بشكل كامل. مناطق المستحلب التي لم تتعرض للضوء تذوب وتغسل ،

ترك استنسل سلبي للصورة على الشبكة.

ميزة أخرى لطباعة الشاشة هي أن الكميات الكبيرة يمكن إنتاجها بسرعة بواسطة مكابس أوتوماتيكية جديدة ، تصل إلى 1800 قميص في ساعة واحدة. سجل التحميل السريع الحالي هو 1805 قميصًا مطبوعًا خلال ساعة واحدة ، تم توثيقه في 18 فبراير 2005. وقد سجل مديني سيكورسكي من مصنع نيو بوفالو شيرت في كلارنس ، نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية) هذا الرقم القياسي في معرض Image Wear في أورلاندو ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية. باستخدام 12 صيغة M & R Formula Press و M & R Passport Automatic Unloader. يمثل الرقم القياسي العالمي للسرعة سرعة تزيد عن أربعة أضعاف متوسط السرعة المعتادة للتحميل اليدوي للقمصان للطباعة الآلية على الشاشة.

براعه

إن استخدام تقنية الطباعة الطباعية أكثر تنوعا من تقنيات الطباعة التقليدية. ليس من الضروري طباعة السطح تحته

الضغط ، على عكس الحفر أو الطباعة الحجرية ، وليس من الضروري أن تكون مستوية. يمكن استخدام الأحبار المختلفة للعمل مع مجموعة متنوعة من المواد ، مثل المنسوجات والسيراميك والخشب والورق والزجاج والمعدن والبلاستيك. ونتيجة لذلك ، فإن كتابة التقارير هي

تستخدم في العديد من الصناعات المختلفة ، بما في ذلك:

بالونات

ملابس

الشارات

أجهزة طبية

الإلكترونيات المطبوعة ، بما في ذلك طباعة لوحات الدارات الكهربائية

تسميات المنتج

علامات وشاشات

الرسومات على الجليد

نسيج نسجي

تقنية فيلم سميكة

مطبعة الشاشة

لطباعة نسخ متعددة من تصميم الشاشة على الملابس بطريقة فعالة ، عادة ما تستخدم طابعات الهواة والمحترفين مطبعة شاشة. تقدم العديد من الشركات المطابع البسيطة والمتطورة. معظم هذه المطابع هي دليل. وهناك عدد قليل من الطابعات الأوتوماتيكية ذات الدرجة الصناعية التي تتطلب الحد الأدنى من العمالة اليدوية وزيادة الإنتاج بشكل ملحوظ.

تحليل اتجاهات طباعة الشاشة وآفاقها

مساحة سوق الطباعة الشاشة

الصين من القرن العشرين ، و 80 عاما ، وسرعة مواد طباعة الشاشة ، والمعدات ، وأبحاث التكنولوجيا و

التنمية ، بحيث شاشة الطباعة مع الطباعة فليكسو ، طباعة أوفست ، حفر الحفر ميزة في المنافسة. معدل الزيادة السنوية 7 ٪. يوجد حالياً أكثر من 70٪ من طباعة الشاشة الملونة ذات التنسيق العريض مع الطباعة بالألوان الموضعية ، ما يقرب من 30٪ باستخدام الطباعة الفوقية بأربعة ألوان ، ولا تزال نسبة الطباعة الفوقية ذات الأربعة ألوان في ازدياد مستمر. أظهر مسح الصناعة أن 70 ٪ من قيمة الإنتاج السنوي للمؤسسات 100 مليون دولار. لكن قيمة الإنتاج الإجمالي الحالي للصين من قيمة إنتاج الطباعة شاشة الطباعة أقل من 2 ٪ ، والتي لديها إمكانات كبيرة ليتم استغلالها وآفاق التنمية واسعة النطاق.

المسح ، واستخدام الحبر الوطني طباعة الشاشة هو 2 مليون طن من العام ، منها حوالي 54 ٪ من المنتجات المستوردة. شبكة عام مع حوالي 10 مليون متر ، منها حوالي 62 ٪ من الشاشة الحريرية المستوردة ، واستهلاك البلاستيك حساسة للضوء حوالي 4300 سنة ، منها حوالي 57 ٪ من المنتجات المستوردة. مصانع الطباعة الشاشة على نطاق أوسع في نسبة أكبر من المنتجات المستوردة.

ستبقى طباعة الشاشة التالية معدل نمو مرتفع سيزيد تدريجيا من المستوى التقني والصناعي سيكون

مزيد من التوسع. تنبأت السلطات بأن الإنتاج العالمي المستقبلي لطباعة الشاشة في حصة الطباعة من الناتج المحلي الإجمالي سيرتفع إلى 10٪. ليس هناك شك في أن الصين صناعة طباعة الشاشة يتم رعايتها لتطوير مساحة أكبر وسوق محتمل. من المتوقع أن تصبح الصين بحلول عام 2005 أكبر سوق لطباعة الشاشة في العالم. الصين شاشة الطباعة في المستقبل سوف يكون العمق والاتساع. "عميق" هو مستوى أعلى من التطور ، منذ فترة طويلة تستخدم صناعة الطباعة الشاشة الدولية على نطاق واسع في تصميم الكمبيوتر وصنع لوحة ، نحت وغيرها من التكنولوجيا الإلكترونية المتقدمة ، وبلدنا لهذه التكنولوجيات الجديدة لا تزال في مرحلة التجارب البحثية ؛ "جيد" هو تطوير منتجات طباعة الشاشة الجديدة ، مثل الإعلان في الهواء الطلق وطباعة الشاشة الكبيرة الأخرى.

تطبيقات شاشة الطباعة

يظهر المسح أن الصين لصناعة شاشة الطباعة وعدد أنواع المنتجات التي تم فرزها من قبل الشركات المصنعة على النحو التالي: علامات وألواح ، والمنسوجات والملابس الجاهزة ، والأغطية البلاستيكية ، والمواد الإعلانية ، والدوائر المطبوعة ، وصناديق الضوء وهلم جرا. حقل الطباعة من شاشة الطباعة إلى معدل غير عادي ، مثل مواد البناء ، بطاقة النظام ، CD-ROM ، الطباعة الأمنية وهلم جرا.

1. الإعلان المطبوعة

طباعة الشاشة في الإعلانات التجارية ، سيكون هناك المزيد من السوق ، وبعض الشركات الكبرى ، وخاصة شركات الكهرباء ، وشركات التبغ تعزيز صورتها من أجل إرفاق أهمية كبيرة لدور الإعلان. وقت الإعلان وإلى حد ما تحديد جودة حصة الشركة في السوق. لذلك ، توفر جميع أنواع الإعلانات الكهربائية والتغليف والإعلان ، والإعلانات الخارجية ، والإعلانات التجارية لطباعة الشاشة مساحة واسعة. في المنافسة التجارية ، لأن الإعلان في الهواء الطلق على نطاق واسع مجال واسع من الرؤية ، فعالة وتأخذ على محمل الجد. لذلك ، نظرًا لأن إعلانات الشاشة الخارجية الكبيرة التي نطرحها الشاشة مع تطوير الإعلانات التجارية ، أظهر الحجم المتزايد حجمًا كبيرًا ورخيصًا وملونًا وحفظًا لفترة طويلة ومزايا التسليم السريع ، كما أن المزيد من المدن تخطط للإدارات والإعلانات المعتمدة من الجهات التنظيمية الوكالات ، وجذب الكثير من المعلنين.

2. التعبئة والتغليف والطباعة

صناعة التعبئة والتغليف هي صناعة طباعة الشاشة الرئيسية الخدمة ، الهدف ، تكنولوجيا الطباعة الشاشة تواصل تطوير التطبيقات ، ستخدم بشكل أفضل لصناعة التعبئة والتغليف والديكور ، لصناعة التعبئة والتغليف والديكور ، في حين تسهم في أكثر ازدهارا ، ولكن أيضا لصناعة الطباعة على الحرير.


Hot Tags: آلة طباعة الشاشة الصغيرة ، الصين ، الموردين ، المصنع ، السعر ، للبيع ، صنع في الصين
التحقيق